النتائج 1 إلى 9 من 9

الموضوع: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

اراد الشيخ الشاعر فيحان بن زريبان ان يستفز الشاعر عقوب الحميداني لأنه لم يكن يحب ان يعلم احد بأنه يقول الشعر فألقى عليه قصيدة لا أذكر منها الا هالبيت..

  1. #1
    [ جـديــد ]
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    5

    قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    ارادَ الشيخ الشاعر فيحان بن زريبان ان يستفز الشاعر عقوب الحميداني لانه لَم يكن يحب ان يعلم أحدَ بانه يقول الشعر فالقي عَليه قصيدة لا اذكر مِنها الا هالبيت..

    ياعقوب واقلبي تزايدَ غليله...علي غزال ما رموه التفافيق.....

    فردَ عَليه الامير عقوب بهذي القصيدة.....

    الرجل يافيحان عقله دَليله...ورجل بلا عقل يتيه الطواريق
    الرجل يسكت لين يذبل حصيله...والبيض بواقات عهدَ المواثيق
    ودك ترافق كاسبين النفيله...فكاكة التالي ليا حل بالضيق
    لاشلتلك حملن وكادك مشيله...شالوه ماهُو بالحكي والملاصيق

    فقاطعه الشاعر فيحان بن زريبان أنا طالبك تاليها لانه حصل علي ما اراد


  2. #2
    اداري سابق الصورة الرمزية ابونادر
    تاريخ التسجيل
    Apr 2005
    الدولة
    القصيم
    المشاركات
    16,488

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    كلي وفا


    تسلم ويعطيك العافية علي ايرادَ هَذه القصة والقصيدة المشهورة
    للامير عقوب الحميداني


    وصديقه الفارس والشيخ/ فيحان بن زريبان

    ولو انك لَم توردها بشكلها الصحيح لكِن ماقصرت علي الاجتهادَ
    .



    تقديري


    ..

  3. #3
    [ جـديــد ]
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    5

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    شكرا للاخ ابو نادر علي الردَ ولكن اريدَ ان اوضح لك يا اخي الكريم ان القصة سمعتها مِن اقرب الناس للامير الراحل ولكن لَم اقدر علي كتابة القصه وتفاصيلها بالكامل لضيق المساحه
    وشكرا لك مَرة اخرى

  4. #4
    مشرف سابق الصورة الرمزية ســــلــــطـــان زمــانـه
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    المشاركات
    2,236

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    يعطيك العافيه اخ كلي وفا

    وصح لساان الشااعر والامير والفاارس عقوب الحميداني


    والامير الفارس(فيحان بن زريبان)



    ومشكوور علي النقل الراائع


    تقبل ودي اخي الكريم




  5. #5
    [ جـديــد ]
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    5

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    شكرا الاخ سلطان زمانه علي الردَ وتقبل تحياتي

  6. #6
    الادارة الصورة الرمزية غنام العرافه
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    دار أخوان نوره
    المشاركات
    2,091

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    تسلم والله يعافيك علي هالنقل ومشكور
    تقبل مروري وودي

  7. #7
    [ جـديــد ]
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    المشاركات
    5

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    الله يسلمك يالعرافه وشكرا علي الردَ تقبل تحياتي

  8. #8
    اداري سابق الصورة الرمزية ابن ربضان الحميداني
    تاريخ التسجيل
    Mar 2007
    الدولة
    ليون - فرنسا
    المشاركات
    507

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    الرجل يافيحان عقله دَليله...ورجل بلا عقل يتيه الطواريق




    الف شَكر لك علي ايرادَ هَذه القصه

    والله يرحم شَيوخ الحمادين جميعا

  9. #9
    مميز جدا
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    الدولة
    الُـٍـًريــٌٍُـٍُـٌآض
    المشاركات
    1,168

    رد: قصة وقصيدة الامير الفارس الشاعر عقوب الحميداني

    :p
    ^^

    الاسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخوي كلي وفاء

    اوول مِن يشكرك علَى نزل الموضوع بِدون تحرف وتئليف بلقصه

    وذي القصه بطرفه وستفزاز

    ولي مايعررف الامير الفارس عقوب ابن فاضل وبنائه >>ع قولت المثل >الي مايرعف الصقر ياعمي اشويه

    اخوك الاصيل

المواضيع المتشابهه

  1. الحمادين امجاد وبطولات
    بواسطة جحيدلي وساسي الحمادين في المنتدى تاريخ قبيلة الحمادين قصص بطولات
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 04/10/2009 - October 4th, 05:58 AM
  2. ديــــــوان الــشـــــاعــــر ســـــعـــــــــد الـــحـــــــريــــــــص
    بواسطة بقايا انسان في المنتدى منتدى الحمادين للشعر العام قصيدة و ابيات شعرية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29/11/2008 - November 29th, 02:53 PM
  3. قائمه باسماء شعراء الذين شاركو في شاعر المليون
    بواسطة غروك عذالي؟ في المنتدى منتدى الحمادين الاعلامي اخبار محلي عربي دولي
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 03/11/2008 - November 3rd, 07:52 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

SEO by vBSEO 3.6.1